محمد البريك يغادر معسكر الهلال .. رعب جماهيري من "انقلاب" خيسوس

تاريخ النشر: 30/07/2024
1027
منذ شهر
محمد البريك يغادر معسكر الهلال .. رعب جماهيري من انقلاب خيسوس

غادر الدولي السعودي محمد البريك ظهير أيمن نادي الهلال، معسكر الفريق في النمسا، والذي يخوضه ضمن الاستعدادات لانطلاق الموسم الجديد.

وكان نادي الهلال، قد خاض وديته الرابعة في معسكر النمسا، ضد نادي كومو الإيطالي، والذي حسمه الزعيم بهدف نظيف، سجله الصربي ميتروفيتش.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

محمد البريك يغادر معسكر الهلال

كشفت مصادر إعلامية مقربة من الهلال، عن مغادرة اللاعب السعودي لمعسكر فريقه في النمسا، وسط مخاوف جماهيرية من قرار فني من جانب البرتغالي خورخي خيسوس، بالاستغناء عن خدماته.

وتتزايد مخاوف جماهير الهلال، من رحيل محمد البريك، في ظل اللائحة الجديدة في الدوري السعودي، بتقليص قائمة اللاعبين المحليين إلى 15 فقط، بالإضافة إلى 10 محترفين أجانب.

وكان نادي الهلال قد أعلن رحيل عدد من لاعبيه المحليين، في مقدمتهم سلمان الفرج، وصالح الشهري، ومحمد جحفلي، ومتعب المفرج، ومعاذ فقيهي.

سر مغادرة محمد البريك معسكر الهلال

وفسّر عدد من المقربين للنجم السعودي، سبب مغاردته للمعسكر، بأنه جاء بالاتفاق مع الجهاز الفني، وحصوله على إذن من أجل الاطمئنان على والدته التي تعاني من وعكة صحية.

موعد مباراة الهلال ضد الأهلي في نصف نهائي السوبر السعودي

يلعب الهلال ضد الأهلي في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، يوم 13 أغسطس المقبل، في ملعب مدينة الامير سلطان بن عبدالعزيز في مدينة أبها.

يلعب الفائز من الهلال والأهلي، ضد أحد طرفي نصف النهائي الثاني "النصر والتعاون"، في المباراة النهائية، والمقرر لها 18 أغسطس.

اقرأ أيضا

بعد غيابه عن كلاسيكو الاتحاد.. متى يعود البريك لمباريات الهلال؟

لماذا تأخر محمد البريك عن الانضمام إلى المنتخب السعودي ؟

حمل تطبيق سعودي الآن